حد العورة عند الشيعة.قال الكركي « إذا سترت القضيب والخصيتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501تهذيب الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذمنها، لقول الصادق عليه السلام: (الفخذ ليس من العورة» وروى الصدوق أنالباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الازار على الإحليل فيطلي غيرهسائر بدنه» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94 المعتبر للحلي 1/122 منتهىالطلب 1/39 للحلي تحرير الأحكام 1/202 للحلي مدارك الأحكام 3/191 للسيدمحمد العاملي ذخيرة المعاد للمحقق السبزواري الحدائق الناضرة2/5).
عن أبي الحسن الماضي قال: العورة عورتان: القبل والدبر. الدبر مستوربالأليتين، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة. ولأن ما عداهماليس محل الحدث. فلا يكون عورة كالساق» (الكافي 6/501 تهذيب الأحكام1/374وسائل الشيعة1/365 منتهى الطلب 4/269 الخلاف للطوسي1/396 المعتبر للحلي1/122).
وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: « الفخذ ليست من العورة » (تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365).
« والدبر نفس المخرج وليست الأليتان ولا الفخذ منها» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94).
ولهذا كان الباقر يطلي عانته ثم يلف إزاره على طرف إحليله ويدعو قيّمالحمام فيطلي سائر بدنه» (الفقيه 1/117 وسائل الشيعة1/378 كتاب الطهارةللخوئي3/356 كتاب الطهارة1/422 للأنصاري).
بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة.ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسكالأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخولالجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني1409هـ – ص 440).
فساء وضراط الأئمة كريح المسك.قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرضوقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه،ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطهوغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).
الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر: يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !
ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها )
إعارة الفروج.روى الطوسي عن محمدعن ابي جعفر قال قلت الرجل يحل لاخيه فرج قال نعم لاباس به له مااحل له منها كتاب الإستبصار 3\136
حتى مجامعة الرضيعة جائزة عند الخميني.ويقول الخميني « وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة» (تحرير الوسيلة2/216).
الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح ! سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومنالمرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات ).
وانا اقول لك نصيحة أخوية صغيرة : احذر من مجالسة مقلّد للخوئي يكثر المزاح ! والله المستعان
يجوز النظر إلى المحرم من خلال المرآة.أجازوا النظر إلى فرج الخنثى للتأكد أيهما أسبق من أجل الميراث. فقالوا:ينظر إلى المرآة فيرى شبحا» يعني يرون شبح الفرج وليس الفرج نفسه.(الكافي7/158 وسائل الشيعة26/290 بحار الأنوار60/388).
فضل الله يبيح النظر إلى النساء وهن عاريات ! يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروجبلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحظ. ) إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قديشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نواديالعراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك )
قلت: أي دين وأي منطق هذا ؟
لو سألت هذا السؤال :
هل يجوز لأي رجل أن يدخل أية أنثى أي مكان ليفعل بها ما يشاء متى شاء ثميدعها لينصرف إلى غيرها بمجرد أن يتبادلا التلفظ ببضع كلمات عن الثمنوالمدة أو (عدد المرات) و (متعتك نفسي) وبلا حاجة إلى ولي أو شهود؟ ولاداعي للسؤال عما إذا كانت المرأة ذات زوج أو أنها تمتهن البغاء؟
لجاء الجواب ومن أوثق المصادر :
(بسمه تعالى يجوز ذلك) انظر فروع الكافى 5/540 !!!!
يجوز التمتع وممارسة الجنس مع الصبية البكر إذا بلغت تسع سنوات -أو سبعا على رواية- بشرط عدم الإدخال في الفرج كراهة العيب على أهلها )انظر فروع الكافى5/462 !!!! لا تحريما ولا مراعاة لذوق أو خلق
ولك - بعد- أن تطلق لخيالك العنان طويلا لتتصور مستقبل أخلاق طفلة بهذاالعمر تتفرج على أعضاء الرجال التناسلية وتلحظ حركاتهم الجنسية وهم يفعلونمعها كل شيء إلا الجماع!! والجماع المكروه من الفرج فقط ، أي تجوزالمجامعة من الدبر!
هل يرضى إنسان غيور كريم مثل ذلك لابنته الصغيرة أو أخته أو قريبته أو لأي من أطفال العالمين ؟!!!
وما هو شعورك وأنت تتخيل وقوع ذلك مع ابنتك البريئة مجرد تخيل؟!!
إن تحليل هذه الحيوانية الهابطة لا يصدر من شيطان أو وحش عدو لبني الإنسان فكيف ينسب إلى أئمتنا ويلصق بشرعتنا؟ كيف؟!
الله يزور قبر الحسين.قد تعجبون من هذه الحقيقة. والحقيقة مرة.
روى الكليني وغيره أن أبا عبد الله عتب على من أتاه ولم يزر قبر علي بنأبي قائلا « لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك، ألا تزور من يزوره اللهوالملائكة والأنبياء» (الكافي 7/580 تهذيب الأحكام للطوسي 6/20 وسائلالشيعة 14/375 بحار الأنوار25/361 100/258 وبحسب طبعة أخرى 97/257 كاملالزيارات 38كتاب المزار 19 فرحة الغري74 ).
وبسبب ما ورد من مثل هذه الفضائل تفوه أحد أصحاب أبي عبد الله بهذه الكلمة« والله لقد تمنيت أني زرته ولم أحج» (الكافي4/583). فتأمل!!!
ورجعت إلى النسخة المنزلة على الانترنت فلم أجدها. بالرغم من أن الطبعةالمنزلة هي نفس الطبعة الورقية (طباعة مؤسسة الوفاء الطبعة الثانية سنة1983) وهذا يعني تدخل الأيدي الشيعية لتحذف العديد من النصوص.
من حج كان ممن يزوره الله.بل قالوا « من حج أكثر من خمسين حجة كان ممن يزوره الله عز وجل كل جمعة» (فقيه من لا يحضره الفقيه2/217 وسائل الشيعة 11/127).
طلب الاستعانة من الأنبياء والملائكة في الصلاة.« قل في آخر سجودك: يا جبرئيل يا محمد يا جبرئيل يا محمد. (تكرر ذلك)إكفياني ما أنا فيه. فإنكما كافيان. واحفظاني بإذن الله فأنتما حافظان»(الكافي 2/406 كتاب الدعاء باب الدعاء للكرب والهم والحزن والخوف).
الاستعاذة بالمخلوق والبسملة به.روى الكليني « عن أبي عبد الله كان يدعو " أعوذ برسول الله صلى الله عليهوسلم من شر ما خلق وبرأ وذرأ" (الكافي 2/391 كتاب الدعاء باب الدعاء عندالنوم والانتباه).
- وعن أبي جعفر قال: واذا اشتكى الانسان فليقل: بسم الله وبالله وبمحمد رسول الله" (الكافي 2/412 باب الدعاء للعلل والأمراض).
الإمامة عند الرافضة.الإمامة منصب الهي. الله يختار النبي وينص عليه فكذلك يختار الامام وينصبه(أصل الشيعة وأصولها 58). فاختار الله عليا ولكن عليا اختار أن يقول:دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيرا خير لكم مني أميرا. ثم اختار اللهالحسن فسلمها الحسن إلى ألد أعداء الشيعة معاوية. ناسفا بذلك هو وأبوهبنيان عقيدة الإمامة من القواعد.
عقيدة بلع الحصى وآكلة التراب.»قال عباس القمي « لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء منالتراب أو الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الإلتذاذ بهابقدر الحمصة. والأحوط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربةفي فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا وعلما نافعاوشفاء من كل داء وسقم« (مفاتيح الجنان547).
تعليق: أخشى أن يكون هذا الرزق الواسع مرضا واسعا وحصيات تتسبب في تلف الكلية وحصر التبول. بالهنا والشفا.
التراب شفاء كالعسل.·
قالوا «تراب قبرالحسين عندهم شفاء من كل داء. وأمن من كل خوف فللتربة فضلها يشرب منهاالمريض فيتحول إلى صحيح كأن لم يكن به بأس. ويحنك بها الطفل. وتوضع معالميت في قبره لتقيه من عذاب القبر. ويمسك بها الرجل ويعبث بها فيكتب لهأجر المسبحين. لأنها تسبح بيد الرجل من غير أن يسبح هو» (بحار الأنوار101/118 و140 أمالي الطوسي 1/326 وسائل الشيعة 10/415 كامل الزيارات 278و285 ).
· قال أبو عبد الله »حنكوا أولادكم بتربة الحسين فإنه أمان« (كامل الزيارات 275 بحار الانوار 101/124).
· وقال » إن الله جعل تربة جدي الحسين رضي الله عنه شفاء من كل داء وأمانامن كل خوف. فإذا تناولها أحدكم فايقبلها وليضعها على عينه وليمرها علىسائر جسده وليقل : اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل بها…« (أمالي الطوسي1/326 بحار الأنوار 101/119).
التشبه بالنصارى.أتت امرأة أميرالمؤمنين عليه السلام فقالت يا أمير المؤمنين : إني زنيتفطهرني وهي تبكي فنادى بأعلى صوته يا أيها الناس إن الله عهد إلى نبيهوعهد به النبي إلي بأنه لا يقيم الحد من لله عليه حد فمن كان عليه حد مثلما عليها فلا يقيم عليها الحد . قال : فانصرف الناس يومئذ كلهم ماخلا أميرالمؤمنين عليه السلام والحسن والحسين عليهما السلام فأقام هؤلاء الثلاثةعليها الحد يومئذ وما معهم غيرهم قال : وانصرف فيمن انصرف يومئذ محمد بنأمير المؤمنين عليه السلام» (الكافي7 الروضة/187).
تعليق: ما أشبه هذا بقول النصارى عن المسيح لما أراد أن يقيم الحد عليها: من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها» (مرقس8/
.
حمل وولاده بلا دنس.رووا عن الحسن العسكري أنه قال « قال: انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل فيالبطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذالايمن من امهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدانسات» (كمال الدين390و393 بحار الأنوار51/2 و13 و17 و26 إثبات الهداة3/409 و414 إعلام الورى394دلائل الإمامة 264).
تعليق: ما أشبه هذا بقول النصارى حمل بلا دنس.
عقيدة الفداء.قال عمر بن يزيد: قلت لأبي عبد الله عليه السلام عن قول الله عز وجل {ليغفر لك الله ما تقدم من ذنبك وما تأخر} قال: ما كان له ذنب ولا هم بذنبولكن حمّله ذنوب شيعته ثم غفرها له« (بحار الأنوار17/76) والخميني دائمالاستشهاد بكتاب البحار.
تعليق: ما أشبه هذا بعقيدة الصلب والفداء.
فداهم موسى من غضب الله.عن موسى الكاظم قال « إن الله عز وجل غضب على الشيعة فخيّرني نفسي أو هم. فوقيتهم والله بنفسي» (الكافي 1/260 كتاب الحجة).
وفديناه بذبح عظيم.الذبح العظيم هو الحسين. هذا معنى قول الله عندهم كما صرح به علماؤهم ومنهم المهاجري.
استمع الى هذا القول بصوت شيخهم الهاجري
تعليق: ما أشبه هذا بعقيدة الصلب والفداء.
كيف ألزمهم الله التأليه من كلام المجلسي.يقول المجلسي « لما عظم (النصارى) المسيح وأمه تعظيم الآلهة أطلق الله اسم الإله عليهما» (بحار الأنوار).
الأئمة هم أسماء الله الحسنى. هم لسان الله، ووجه الله وعين الله وجنب الله هم يد الله القادرة (الكافي 1/113 كتاب التوحيد باب النوادر).
فاطمة إله ظهر بصورة امرأة.قال أمير المؤمنين « لم تكن الزهراء امرأة عاديَّة، بل كانت امرأةروحانيَّة، امرأة ملكوتيَّة، إنساناً بكلِّ ما للإنسان من معنى، إنَّهاموجود ملكوتي ظهر في عالمنا على صورة إنسان، بل موجود إلهي جبروتي ظهربصورة امرأة» (الوسيلة إلى الله لابراهيم الأنصاري الكويتي ص7)
وزعم أن الآية في قوله تعالى { عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ اللَّهِيُفَجِّرُونَهَا تَفْجِيرًا} (الإنسان/ 6) تدلُّ على قدرة الأئمة الإلهيةالمعنوية» (الوسيلة إلى الله).
الله يتجلى بمظاهر النبي والأئمة.قال ابراهيم الأنصاري «فاكتساب الطهارة والكرم والجمال والعلم وغيرها منالصفات الإلهيَّة يعني الارتباط بالطهارة المطلقة والكرم والجمال والعلمالمطلق، وكلُّ هذه الصفات بالمستوى الرفيع متوفِّرة في مظهر المشيئةالإلهيَّة وهم محمَّد وآل محمَّد عليهم السلام» (أوداء الله12)
ويعتقدون أن الله خلق السماوات والأرضين لأجل علي وجعله صراطه المستقيموعينه وبابه الذي يؤتى منه، وحبله المتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياءوحجج وأولياء« (الوافي للفيض الكاشاني المجلد الثاني الجزء الثامن 8/224).
وبهذا يقضون على السبب الحقيقي من خلق الخلق الذي سطره الله في القرآن. {وما خلقت الحن والإنس إلا ليعبدون }. ويأتي المجلسي برواية مكذوبة تتناقضمع هذه الآية وفيها أن الله قال للقلم لما أمره أن يكتب « يا قلم فلولاهما خلقتك ولا خلقت خلقي إلا لاجله» (بحار الأنوار15/30).
وحدة الوجود المحب والمحبوب شيء واحد.قال ابراهيم الأنصاري « قال الحكيم السبزواري «قال أمير المؤمنين عليهالسلام: (إنَّ للهِ تعالى شرابا لأوليائه إذا شربوا سكروا وإذا سكرواطابوا وإذا طابوا ذابوا وإذا ذابوا خلصوا وإذا خلصوا طلبوا وإذا طلبواوجدوا وإذا وجدوا وصلوا وإذا وصلوا اتَّصلوا وإذا اتَّصلوا لا فرق بينهموبين حبيبهم) وهو إشارة إلى شراب المحبَّة بكاس الشوق والإرادة في عالمالأرواح قبل الأجساد حتى لا يبقى بينهم وبينه مغايرة ولا من إنِّيّاتهم(أي الأنا التي تحكي عن التعلُّق و الارتباط بعالم المُلك و الدنيا والتوَرُّط في سجن الطبيعة ، فينبغي الهجرة منها بحيث لا يُسمع أذانها ويخفى جدرانها) بقيَّة وتكون المحبة والمحبّ والمحبوب شيئاً واحداً}
هم سبب خلق السماوات والأرض.خلق السماوات والأرضين لأجل علي وجعله صراطه المستقيم وعينه وبابه الذييؤتى منه، وحبله المتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياء وحجج وأولياء«(الوافي للفيض الكاشاني المجلد الثاني الجزء الثامن 8/224).
خلق الله جميع الأشياء وفوض أمورها إليهم. فهم يحلون ما يشاؤون ويحرمون مايشاؤون. ولن يشاؤوا إلا أن يشاء الله« (الكافي 1/365 كتاب الحجة. باب مولدالنبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).
الدنيا كلها والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء « (الكافي 1/337 كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها للإمام).
زعموا أن الأئمة قالوا "إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار قبر الحسين بن عليعشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف قال أبو عبد الله: لأن في أولئك أولادزنا وليس في هؤلاء أولاد زنا (الفيض الكاشاني/الوافي/المجلدالثاني:8/222)، وأولاد الزنا عند الشيعة هم غير الشيعة من المسلمين"
وزعموا أنهم قالوا » كل الناس أولاد بغايا ما خلا شيعتنا « (الكافي الروضة 8/285).
وزعموا عن إبراهيم بن أبي يحيى عن جعفر بن محمد قال: ما من مولود يولد إلاوإبليس من الأبالسة بحضرته، فإن علم الله أن المولود من شيعتنا حجبه منذلك الشيطان، وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان إصبعه في دبرالغلام فكان مأبوناً، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة (تفسيرالعياشي:2/218،البرهان2/139).
طاعة علي أهم من طاعة الله.وفي مقدمة تفسير البرهان أن الله تعالى قال:« علي بن أبي طالب حجّتي علىخلقي لا أدخل النار من عرفه وإن عصاني، ولا أدخل الجنة من انكره وإنأطاعني » (مقدمة تفسير البرهان ص 23).
الأئمة لا يجنبون بل ويولدون مختونين ونجوهم (فساؤهم وضراطهم وغائطهم) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).
لم يجمع القرآن أحد غير الأئمة. ومن ادعى غير ذلك فهو كاذب.والقرآن نزل سبع عشرة ألف آية. (الكافي 2/463 كتاب فضل القرآن بدون باب)قال محمد باقر المجلسي عن هذه الرواية » موثقة« (مرآة العقول الجزء الثانيعشر ص 525)
الأئمة أفضل من أنبياء الله. لهم مقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل.للأئمة مقام عظيم وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات الكون. وهذا المقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل. (الحكومة الاسلامية 52).
الله مسح أهل البيت بيمينة فأفضى نوره فيهم(الكافي 1/365 كتاب الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).
» لا نجاة ولا مفزع إلا أنتم يا أهل البيت، ولا مذهب عنكم يا أعين الله الناظرة" ( بحار الأنوار:94/37).
» أنتم الشفاء الأكبر والدواء الأعظم لمن استشفى بكم« (بحار الأنوار:94/33).
بل إن الأنبياء أنفسهم كانوا يتوسلون إلى الله بالأئمة. فعن الرضا عليهالسلام قال: لما أشرف نوح عليه السلام على الغرق دعا الله بحقنا فدفع اللهعنه الغرق، ولما رمي إبراهيم في النار دعا الله بحقنا فجعل الله النارعليه برداً وسلاماً، وإن موسى عليه السلام لما ضرب طريقاً في البحر دعاالله بحقناً فجعله يبساً، وإن عيسى عليه السلام لما أراد اليهود قتله دعاالله يحقنا فنجي من القتل فرفعه الله" (بحار الأنوار:26/325، وسائلالشيعة:4/1143).
مع أنهم يعتقدون أن للنبي « دور رئيسي في قبول توبة العباد عند الله» (الوسيلة إلى الله لابراهيم الأنصاري الكويتي5).
بهم يُعبَد الله وبهم يُعرَف الله وبهم يوحَد الله (بحار الأنوار 23/103).
زعم المجلسي أن الأئمة قالوا » إذا كان لك حاجة إلى الله عز وجل فاكتبرقعة على بركة الله، واطرحها من قبر من قبور الأئمة إن شئت، أو فشدهاواختمها واجعل طيناً نظيفاً واجعلها فيه، واطرحها في نهر جار، أو بئرعميقة، أو غدير ماء، فإنها تصل إلى السيد عليه السلام وهو يتولى قضاءحاجتك بنفسه" (بحار الأنوار:94/29).
"يكتب في هذه الرقعة:" بسم الله الرحمن الرحيم، كتبت إليك يامولاي صلواتالله عليك مستغيثاً...، فأغثني يا مولاي صلوات الله عليك عند اللهف، وقدمالمسألة لله عزو جل في أمري قبل حلول التلف وشماتة الأعداء، فبك بسطتالنعمة علي، وأسأل الله (الخطاب للإمام في قبره) جل جلاله لي نصراًعزيزاً.." (بحار الأنوار:94/3).
يصعد النهر أو الغدير وينادي على أحد أبواب المنتظر (وهم أربعة: عثمان بنسعيد، أو ابنه محمد، أو الحسن بن روح، أو علي السمري. (المصدرالسابق:94/30)، وانظر: فصل الغيبة من هذه الرسالة) فينادي أحدهم ويقول:"يافلان بن فلان سلام الله عليك، أشهد أن وفاتك في سبيل الله وأنت حي عندالله مرزوق، وقد خاطبتك في حياتك التي لك عند الله جل وعز، وهذه رقعتيوحاجتي إلى مولانا عليه السلام، فسلمها إليه فأنت الثقة الأمين" (بحارالأنوار:94/3).
"ثم ارم بها في النهر وكأنك تخيل لك أنك تسلمها إليه" (بحار الأنوار:94/3).
تكتب رقعة إلى صاحب الزمان وتكتب فيها"بسم الله الرحمن الرحيم، توسلت بحجةالله الخلف الصالح محمد بن الحسن (جاء عندهم روايات تنهي عن التصريح باسمه(أصول الكافي1/332-333) فهذه الرواية تناقض ما قرروه، وتناقضهم لا يكاديكتفي) بن علي بن محمد بن علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسينبن علي بن أبي طالب، النبأ العظيم، والصراط المستقيم، والحبل المتين، عصمةالملجأ، وقسيم الجنة والنار أتوسل إليك بآبائك الطاهرين .. وأمهاتكالطاهرات، الباقيات الصالحات .. أن تكون وسيلتي إلى الله عز وجل في كشفضري وحل عقدي وفرج حسرتي، وكشف بليتي ..." (بحار الأنوار:94/29).
" ثم تكتب رقعة أخرى لله سبحانه وتطيب الرقعتين، وتجعل رقعة الباري تعالىفي رقعة الإمام رضي الله عنه وتطرحمها في نهر جار أو بئر ماء بعد أنتجعلهما في طين حر (طين حر:أي لا رمل فيه (المصدر السابق:94/28)) (المصدرالسابق:94/28/29).
"إن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين حجة، وأفضل من عشرين عمرة وحجة"
(فروع الكافي:1/324، ابن بابويه/ثواب الأعمال:ص52، الطوسي/تهذيبالأحكام:2/16، ابن قولويه/كامل الزيارات:ص161، الحر العاملي/وسائلالشيعة:10/348).
ومن دعا الله بهم أفلح بغيرهم هلك لأنه حتى الأنبياء إنما استجيب دعاءهمبسبب توسلهم بأئمة أهل البيت« (بحار الأنوار 23/103 وسائل الشيعة 4/1142).
- حتى يونس حبسه الله في بطن الحوت لإنكاره ولاية علي بن أبي طالب ولم يخرجه حتى قبلها « (تفسير فرات 13 بحار الأنوار 26/333).
بالأئمة تثمر الأشجار وأينعت الثمار. وبهم تجري الأنهار، وبهم ينزل غيثالسماء وينبت عشب الأرض. ولولاهم ما عبد الله. (الكافي- كتاب التوحيد بابالنوادر 1/112).
الإمام هو الصلاة التي أمر الله بها جاء في الكافي { ما سلككم في سقر:قالوا لم نك من المصلين } قال: إنا لم نتول وصي محمد والأوصياء من بعده.لم نك من أتباع الأئمة « (الكافي 1/347 و360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتفمن التنزيل في الولاية).
خلقهم الله من نور عظمته ثم صوّرهم من طينة مخزونة مكنونة من تحت العرشفأسكن ذلك النورَ فيه (الكافي 1/320 كتاب الحجة – باب خلق أبدان الأئمةوأرواحهم).
خلقهم الله في أعلى عليين وخلق قلوب شيعتهم مما خلقهم منه (الكافي 1/321 كتاب الحجة باب خلق أبدان الأئمة وأرواحهم).
من عرف الأئمة كان مؤمنا ومن أنكرهم كان كافرا (الكافي 1/144 كتاب الحجة – باب معرفة الإمام والرد إليه).
بل زعموا أن عليا قال " أنا قسيم الله بين الجنة والنار: لا يدخلها داخلإلا على حد قسْمي أنا فقط. (الكافي 1/152-153 باب أن الأئمة هم أركانالأرض).
أعطاهم الله الأرض وفوضهم في التصرف فيها عن أبي عبد الله عليه السلام أنالدنيا والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء « (الكافي1/337 كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها للإمام).
عندهم خزائن الأرض ومفاتحها ويخرجون سبائك الذهب من باطنها متى شاءوا (الكافي 1/394-395 كتاب الحجة. باب مولد جعفر بن محمد).
يجوز الطواف حول قبر الرسول وحول قبورهم (الكافي 1/287 كتاب الحجة: باب ما يفصل به بين دعوى المحق والمبطل في أمر الإمامة).
يجوز الاستغاثة بغير الله والاستعاذة بغير الله والبسملة بغير الله.
يعلمون ما في السماوات وما في الأرض ويعلمون ما في الجنة والنار ويعلمونما كان وما يكون" (الكافي 1/204 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون علم ماكان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء).
لا يخفى عليهم كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح،فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام" (الكافي 1/225 كتاب الحجة بابالأمور التي توجب حجة الإمام).
الأئمة يوحى إليهم. فقد رووا عن أبي جعفر أنهقال » والله لا يصيب العلم إلا من أهل بيت نزل عليهم جبريل« (الكافي 1/330كتاب الحجة. باب أنه ليس شيء من الحق في يد الناس إلا ما خرج من الأئمة).
وعلمهم كامل منذ لحظة ولادتهم. عن يعقوب السراج قال » دخلت على أبي عبدالله عليه السلام وهو واقف على رأس أبي الحسن موسى وهو في المهد. فجعليسارّه طويلا. فجلست حتى فرغ. فقمت إليه فقال لي: أدن من مولاك فسلم.فدنوت فسلمت عليه فرد علي السلام بلسان فصيح ثم قال لي: إذهب فغيّر اسمابنتك التي سميتها أمس. فإنه اسم يبغضه الله. قال: وكانت ولدت لي ابنىسميتها بالحميراء. فقال أبو عبد الله عليه السلام: إنته إلى أمره ترشد«(الكافي 1/247 كتاب الحجة: باب الإشارة والنص على بي الحسن موسى).
وكيف يكون طفل في المهد يعرف ما يبغضه الله من الأسماء حتى اسم الحميراء : إلا أن يكون ذلك وحيا من الله وهو الكفر والردة حينئذ!!!
علمهم غيبي مطلق لكن لله البداء.فبينما الأئمة يعلمون الغيب مطلقا لا يجوز لله عندهم أن يوصف بالعلمالمطلق بل يجوز عليه البداء وهو معرفة جديدة لم يكن يعلمها من قبل. فظهرله بعد موت موسى خلاف ما كان يعلمه فبدا له في اسماعيل بن الهادي. ولميعظّم الله بشيء مثل تعظيمه بإثبات هذا الجهل المسمى بمثل البداء" (كتابالكافي : كتاب التوحيد: باب البداء 1/113( ولو علم الناس ما في البداء منالأجر ما فتروا عن الكلام فيه. وما تنبأ نبي قط حتى يقرّ لله بخمس خصال:بالبداء…وما بعث الله نبيا قط إلا بتحريم الربا وأن يقرّ لله بالبداء…(الكافي 1/199 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت الىالملائكة والأنبياء)… قالوا "بدا لله في أبي جعفر ما لم يكن يُعرف له"(الكافي 1/263 كتاب الحجة باب الاشارة والنص على أبي محمد). ولا يموتالإمام حتى يعلم من يكون من بعده فيوصي إليه" (الكافي 1/218 كتاب الحجةباب أن الامام يعرف الامام الذي يكون من بعده).
· قال أبو الحسن " إن الإمام لا يخفى عليه كلام أحد من الناس ولا طير ولابهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام"(الكافي 1/225 كتاب الحجة – باب الأمور التي توجب حجة الإمام).
الأئمة يعلمون ما كان وما يكون ولا يخفى عليهم شيء وهذا الفرق بينهم وبين الانبياء الذين يعلمون ما كان ولا يعلمون ما يكون.
الأئمة يعلمون متى يموتون ولا يموتون إلا متى يشاؤون.
يجوز دعاء غير الله لقضاء الحوائج وكشف الكرب والنوازل.
الأئمة هم المحاسبون للخلق يوم القيامة. فإلى الخلق إيابهم وحسابهم عليهم وفصل الخطاب عندهم.
لا يجوز على الله أن يصف نفسه بأن له يدا ووجها ولا يجوز أن يصف نفسه بأنه يجيء ويستوي على العرش.
لا يجوز أن يقال إن لله وجها ولكن يجوز أن يوصف علي بأنه وجه الله.
الرسول لم ينجح في تربية أصحابه ولا أزواجه مع أن الله وصفه بأنه قدوة وأنه على خلق عظيم. وإنما نجح الخميني أكثر من رسول الله.
عن أبي عبد الله قال " ثم رفع لهم نارا فقال " أدخلوها بإذني، فكان أول مندخلها محمد صلى الله عليه وسلم. ثم اتبعه أولو العزم من الرسل. وأوصياؤهموأتباعهم. ثم قال لأصحاب الشمال: أدخلوها بإذني. فقالوا: ربنا خلقتنالتحرقنا؟ فعصوا؟ فعصوا. فقال لأصحاب اليمين أخرجوا بإذني من النار. لمتَكْلَم النار منهم كَلْماً ولم تؤثر فيهم" (الكافي 2/9 كتاب الإيمانوالكفر: باب أن رسول الله أول من أجاب وأقر لله بالربوبية).
الصحابة حرفوا القرآن. تآمروا على النبي.عائشة وحفصة دبرتا السم لرسول الله. عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي.
أهل مكة ليكفرون بالله جهرة وأهل المدينة أخبث من أهل مكة، أخبث منهمسبعين ضعفاً " ( الكافي 2/301 كتاب الإيمان والكفر باب في صنوف أهل الخلافوذكر القدرية والخوارج والمرجئة وأهل البلدان).
وأهل الشام شر أم أهل الروم؟ فقال: إن الروم كفروا ولم يعادونا وإن أهلالشام كفروا وعادونا " ( الكافي 2/301 كتاب الإيمان والكفر باب في صنوفأهل الخلاف وذكر القدرية والخوارج والمرجئة وأهل البلدان ).
صاحب السرداب أكرمكم الله.
الأصح أن يطلق على صاحب السرداب: إمام في المنفى. مثل حكومات المنفى التي تتخذ قيادة لها في غير المكان المفترض أن تكون فيه.
التفسير الباطني الكاذب.عن جابر عن أبي عبدالله عليه السلام في قوله عزوجل : ( مرج البحرين يلتقيان ) قال :
علي وفاطمة ( بينهما برزخ لايبغيان ) قال : لايبغي علي على فاطمة ولاتبغيفاطمة على علي ( يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان ) الحسن والحسين عليهمالسلام» (بحار الأنوار24/97 باب 36 الرواية الأولى).
الحكيم يجوّز تفكير الرجل في غير زوجته
الحكيم يجوّز تفكير الرجل في غير زوجته مما في ذلك التفكير بنساء الكفاربمعنى التخايل إذا صاحبه انتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لمينته تفكير الرجل إلى محرم !
قلت: أعوذ بالله ، أي فقه وأي دين هذا؟ إنه دين فرويد الذي لا يعرف إلا الجنس
الاسلام دين العفة والطهارة والنقاء ، ولا مكان في الاسلام لاغتصاب العفة ولمخالفة الضمير وانتهاك الحرمات.
ذكرنا في المقالة السابقة بعضاً من فتاوى مرجعيات شيعية يقلدها الملايينمن شيعة ايران ولبنان والكويت والسعودية والهند وباكستان وغيرها ، واليومتأتي بقية باقية من هذه الفتاوى ، ليعرف القارئ كم يفتري هؤلاء على اللهوعلى أهل البيت ، عاشوا للشهوة وللمتعة وأحلوا لقومهم كل باطل ، باسمالاسلام هم يتكلمون ، هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتا ويقذفون من يخدعونهفي نار جهنم مرة بالشهوة وانتهاك الحرمات والأجساد التي حرمها الله ، ومرةبالعقائد الفاسدة التي ما أنزل الله بها من سلطان.
هذه هي الحقيقة … ولا مجال لتعميتها أو للخداع والمراوغة … بين طيات هذاالملف حقائق دامغة تأجج الغيرة في قلب كل مؤمن … الغيرة على المحارموالغيرة على هذا الدين الذي بات ألعوبة بأيدي هؤلاء يقذفون به يميناًوشمالاً … بإسم أهل البيت هم يتكلمون وأهل البيت يلعنونهم … لولا القبورالتي وراتهم عن الحياة الدنيا وضمتهم إلى حياة البرزخ … لرأيتهم اليوميتبرأون منهم ومن عقائدهم ومذهبهم كما تبرأوا بالأمس منهم.
رحم الله جعفر الصادق المبتلى بهم ، وزيد بن علي وعبد الله بن الحسن بنالحسن الذين سموهم رافضة وتبرأوا منهم ومن طريقتم … لكنه الموت المقدّر {إنك ميت وإنهم ميتون }
هوس الجنس وانتهاك حرمات المسلمات:
الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي ! سئل الخامنئي والسؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم ما نصه (س194 : هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بنطفة رجل أجنبي عن طريقوضع النطفة في رحمها ؟ )
أجاب الخامنئي: لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ،ولكن يجب الاجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحراموغيرهما ، وعلى أي حال فإذا تولّد طفل عن هذه الطريقة ، فلا يلحق بالزوجبل يلحق بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذهالموارد مراعاة الاحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة )
أجوبة الاستفتائات للخامنئي – الجزء الثاني ( المعاملات ) ص 71
قلت: هل يرضى خامنئي هذا لأمه أو لأخته حين يجيز ذلك لنساء المسلمين ! أي خسة وانحطاط هذا ؟! ولا تعليق أكثر
الخميني يجيز التمتع بالزانية ! يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية علىكراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها منالفجور ) !
تحرير الوسيلة ج2 ص292
قلت: يا لكرم أخلاق الخميني ، يقول رب العزة والجلال { والزانية لا ينكحهاإلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين } ، فهنيئا للخميني تحديده للصنفالذي يليق به وهو ( مشرك ) ، إذ هو وأمثاله يدعون غير الله ويستغيثون بهم( يا علي ) ( يا مهدي أدركني ) والله عز وجل يقول له ولأمثاله { أمّن يجيبالمضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض ، أإله مع الله } ، اللهيقيم الحجة عليهم وتأتي صيغة الاستفهام استنكارية ، لكن يأتي الخمينيوأمثاله ليقولوا ( نعم ) ويقولون ( ناد علياً مظهر العجائب ، تجده عوناًلك في النوائب ) !
أحسن طريقة لمعرفة عفة امرأة مسلمة ما هي؟! يجيب الرضوي على هذا السؤال الذي افترضناه قائلاً: ( وجدت في مخطوطاتللمرحوم جدّي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طابثراه : إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة ، فاحسب اسمها واسمأمها بالجُمل الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحدفهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، صحيح مجرب) !
التحفة الرضوية في مجربات الامامية ص214
قلت: عفة نساء المسلمين معلومة بأخلاقهن وإيمانهن ، فمن عُرف عنها الخيروالصلاح والعفة فهي العفيفة المصون ومن عرف عنها الفساد فهي الفاسدة ، أماأن يأتي هذا وأمثاله كجده أحرق الله ثراه ليفتري على الله الكذب ويشكك فيعفة نساء المسلمين ويجعلن عرضة للطعن من أجل حساب جملة فهذا ما لا نرضاه !
ولا أدري هل جرّب الرضوي حساب الجمل مع أمه وأخته وأقاربه أم أنه خاف أنلا يصيب حساب الجمل الواقع ، فيطعن في أهله من حيث لا يدري ! قليل منالعقل يا بشر
متعة التجربة يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقدزواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدازواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عنشريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقايفترقا )
قلت: أين ميزان العفة والعذرية عند آية الله ؟ لا إجابة ، بإمكان أي شابوشابة تجربة بعضهما البعض بكل سهولة باسم الإسلام وتعاليم الإسلام ، ألاساء ما يعملون !
المتعة من أجل الإنجاب أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرارالعائلي بل من أجل الاتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق بعد المدةالتي اتفقا عليها !
منقول من موقع الشيخ عبد الرحمن الدمشقية ومواقع اخرى