العمدة الباشا


العمدة الباشا \إسلامي ثقافي عام رياضة افلام وفنانين كليبات حديثة تحميل كتب وافلام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العمدة الباشا - 4668
 
ضوء القمر - 2063
 
شموع الليل - 1403
 
الاميرة - 792
 
الوردة الحمراء - 562
 
اللورد - 338
 
hakeem - 326
 
النمر الاسود - 309
 
شروق الشمس - 295
 
امير الظلام - 269
 
سحابة الكلمات الدلالية
google terms intl policies
المواضيع الأكثر شعبية
أسماء مرشحي مجلس الشعب في جميع دوائر الجمهورية2010
دورة كاملة في التريكو
طريقة عمل الشريك بالصور
وظائف خالية بالمنصورة والدقهلية تابعة للقوى العاملة
السرعة وصور لكثير من الحوادث بمصر
وصفة ألعاب من لعبة GTA San Andreas على روابط EX.ua
55 رسالة ماجستير ودكتوراة
سلاح التلميذ للصف الثالث ابتدائي عربي وحساب
بالصور قصة الأميرة النائمة
كل مايخص المعجنات

شاطر | 
 

 إجراءات أمنية مشددة بكفر الشيخ بعد قطع "رجلى" بلطجى ويديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمر الاسود
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: إجراءات أمنية مشددة بكفر الشيخ بعد قطع "رجلى" بلطجى ويديه   الخميس 11 أغسطس 2011, 01:24

فرضت مديرية أمن كفر الشيخ كردوناً أمنياً مكثفاً حول منزل "أحمد السعيد حشاد"، الشهير بـ"أحمد بربار" (42 سنة) الهارب من سجن ليمان طره، فى أحداث ثورة 25 يناير، والذى فقد حياته اليوم بعد قام أكثر من 100 شخص من أهالى حى المنشية بدسوق بقطع يديه ورجليه، خوفا من ردود فعل أسرته بعد قيام الجناة بتمزيق يديه ورجليه ورأسه والتجول به فى شوارع وأحياء مدينة دسوق لوقت طويل.

ورغم رفض أسرة القتيل استلام جثته، إلا أن النيابة العامة أمرت بتشكيل فريق من الطب الشرعى لإجراء المعاينة الطبية وكتابة التقرير الطبى النهائى تمهيدا لإصدار تصريح بالوفاة.

كانت مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، شهدت أول جريمة من نوعها لتأديب البلطجية، واشترك أهالى حى المنشية مع عدد من البلطجية لوضع نهاية بلطجى آخر يهدد الأهالى، وتجمع حوالى 60 بلطجياً و100 من الأهالى لوضع نهاية بلطجى، يدعى "أحمد السعيد حشاد"، الشهير بـ"أحمد بربار" (42 سنة) هارب من سجن ليمان طره فى أحداث ثورة 25 يناير على ذمة عدد من القضايا، منها فرض السيطرة على المارة، والمخدرات، وترويع الآمنين، وسرقة بالإكراه، وبمجرد خروجه من السجن بدأ يفرض سيطرته على أهالى حى المنشية، وعلى المارة، ويستولى على أموالهم ويسخرهم فى أغراضه عنوة.

وكان الأهالى قرروا يوم الثلاثاء وضع نهاية للبلطجى، وقاموا بمحاصرة منزله بعد أذان المغرب بساعة، فقذفهم بزجاجات المولوتوف وأطلق أعيرة نارية عليهم، فتسلق بعضهم المنازل المجاورة حتى وصلوا داخل منزله من السطح، وبمجرد مشاهدته لهم اختل توازنه وسقط من الدور الثانى، ليسقط بين أيدى الثائرين، الذين انهالوا عليه بالآلات الحادة من سكاكين وغيرها، وقطعوا يديه وقدميه، وطافوا به شوارع الحى وشوارع دسوق وهم يهللون ويطلقون الأعيرة النارية للابتهاج بقتله، ثم قطعوا رأسه وتوجهوا به لقسم شرطة دسوق، الذى رفض تسلم الجثة، وتم إخطار مستشفى دسوق المركزى الذى أرسل مديرها سيارة إسعاف لنقل ما تبقى من جثمان البلطجى ووضعه بمشرحة المستشفى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضوء القمر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2063
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
المزاج : عادي زي كل يوم

مُساهمةموضوع: رد: إجراءات أمنية مشددة بكفر الشيخ بعد قطع "رجلى" بلطجى ويديه   الخميس 11 أغسطس 2011, 14:45

سمه "أحمد السعيد حشاد" وشهرته (أحمد بربار) نشأ فى أسرة متوسطة، كان والده يمتلك ماكينة طحين ومحبوب بين الناس ولديه ثلاث أبناء، وبعد وفاة والده عمل أحمد حداداً، وكان فى بداية حياته ثم تزوج، وأنجب ولدا وبنت، وبمرور الوقت تعرف بعض رجال الشرطة وأمن الدولة وتحول لمرشد، وبعدها تحول للبلطجة.

تورط أحمد حشاد فى 29 قضية ودخل سجن طرة لكنه هرب منه فى الأحداث الأخيرة، وبدأ فى الاستيلاء على منازل الأهالى عنوة وسرقة المواطنين بالإكراه وإرهابهم بالأسلحة الآلية والبيضاء.

تجولت "اليوم السابع" بالمنزل الذى قتل به والملاصق لمنزله، حيث استولى عليه وطرد أصحابه منه، ووجدنا آثار حريق كبير بجدران المنزل ومحتوياته بعد أن حاول مقاومة الأهالى الذين تجمعوا للفتك به باستخدام قنابل المولوتوف والأسلحة الآلية، وعندما اقتحم الأهالى المكان فوجئوا بأكثر من باب وضعهم لتحصين نفسه من الشرطة كما وجدوا بابا جانبيا مؤدى للمنزل المجاور الذى قتل فيه.

وقالت شقيقته إن الأهالى اقتحموا منزلنا، وحرقوا جدرانه ومحتوياته التى لم أدفع ثمنها بعد واتهمت قتلة أخيها أمام وكيل النيابة بالبلطجة، مطالبة بالقصاص.

وأضافت أن شقيقها ذهب لفتح الباب بحسن نية وفوجئ بهم أمامه وقاموا بالاعتداء عليه وحرق جهاز ابنتها الذى يقدر بـ50 ألف جنيه، وكانت دخلتها بعد العيد وقالت إنه كان طيبا ومثالا للرجولة، لكن الظروف هى التى وضعته فى بعض القضايا التى وجده نفسه بها بمعرفة البلطجية ورفقاء السوء.

وأضافت جاره لها تدعى ليلى محمد أنها أكدت فى محضر النيابة أن الأهالى هم الذين اعتدوا على أحمد واقتحموا المنزل وسرقوا 80 ألف جنيه واستولوا على بعض المصوغات وأنهم حسب قولها قاموا بتحطيم كل شىء بالمنزل وحرقه.

أما أهالى المنطقة فكان لهم رأى آخر، فقال أحمد السعيد على: ماذا نفعل فى رجل يفرض سيطرته على الأهالى ولا يوجد من يقف فى وجهه، وأضاف مسعود محمود عمر: مع أن أحمد بلطجى لكن نحن مسلمون ولا نرضى التمثيل بالجثث بهذه الطريقة، فكان يربى الكلاب لإرهاب المارة والأهالى ويحاول فرض سيطرته على الجميع، ورغم ذلك كان لابد من السيطرة عليه وتسليمه للشرطة وإذا كانت الشرطة خائفة منه كما كنا نرى فكان يمكن تسليمه للحاكم العسكرى.

ويضيف محمد أبو الضراير أحد جيران البلطجى أن ما حدث عبرة لكل إنسان تغره نفسه ويحاول إذلال جيرانه وأهل بلده، والشرطة عندها علم بكل شىء، وتركته حتى نركع لها ونتوسل لها لحمايتنا، ولو لم تتدخل الشرطة سيزيد عدد البلطجية وإذا قضت على بلطجى سيخرج العشرات غيره وكان فيه رغبة عند الناس كلهم التخلص منه، والكارثة أن الجيل الموجود حاليا لديه اعتقاد أن كل إنسان لابد أن يأخذ حقه بنفسه غير أن القتل كان يجب ألا يتم بهذه الطريقة.

وتضيف ميرفت محمد فوزى أبو نصرة أرملة أن الشقى قبل وفاته قام بالسطو على منزلى لمجرد سماعه من البعض بقيام نجلى الصغير محمد 17سنة بحرق أحد الكلاب التى كان يقوم بتربيتها واستغل وجودى بالخارج فوجئت باستيلائه على منزلى وسرقة ما به وتحطيم محتوياته، ومنها أجهزة ابنتى فذهبت إلى قسم شرطة دسوق لعمل محضر ورقمه 4482 لسنة2011 جنح قسم دسوق وعندما شكوت لمعاون المباحث وجدته يقول لى: "أحمى نفسك بالثورة التى عملتوها" فلم أجد أمامى إلا التوسل للبلطجى لترك منزلى إلا أنه طلب منى 3 آلاف جنيه، فقام شقيقى بجمعهم من الأهالى ودفعهم له مقابل ترك المنزل.

وكان أهالى حى المنشية التابع بمدينة دسوق أنهوا أسطورة أحمد السعيد حشاد وشهرته (احمد بربار) 30 سنة، وقاموا بقتله، والتمثيل بجثته، بعد أن نشر الإرهاب والبلطجة والذعر داخل شوارع المدينة منذ هروبه من السجن بعد الثورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إجراءات أمنية مشددة بكفر الشيخ بعد قطع "رجلى" بلطجى ويديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العمدة الباشا :: الحوادث والقضايا وأغرب الامور-
انتقل الى: