العمدة الباشا


العمدة الباشا \إسلامي ثقافي عام رياضة افلام وفنانين كليبات حديثة تحميل كتب وافلام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العمدة الباشا - 4668
 
ضوء القمر - 2063
 
شموع الليل - 1403
 
الاميرة - 792
 
الوردة الحمراء - 562
 
اللورد - 338
 
hakeem - 326
 
النمر الاسود - 309
 
شروق الشمس - 295
 
امير الظلام - 269
 
سحابة الكلمات الدلالية
intl policies terms google
المواضيع الأكثر شعبية
أسماء مرشحي مجلس الشعب في جميع دوائر الجمهورية2010
دورة كاملة في التريكو
طريقة عمل الشريك بالصور
السرعة وصور لكثير من الحوادث بمصر
وصفة ألعاب من لعبة GTA San Andreas على روابط EX.ua
وظائف خالية بالمنصورة والدقهلية تابعة للقوى العاملة
55 رسالة ماجستير ودكتوراة
سلاح التلميذ للصف الثالث ابتدائي عربي وحساب
بالصور قصة الأميرة النائمة
كل مايخص المعجنات

شاطر | 
 

 شاب بالفيوم يدعي أنه المهدي المنتظر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العمدة الباشا
Admin
Admin
avatar

نجوم الادارة
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 4668
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 47
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: شاب بالفيوم يدعي أنه المهدي المنتظر   الأحد 17 أكتوبر 2010, 21:11










شهدت قرية الصبيحى الغربى بمركز يوسف الصديق بالفيوم ظهور شاب فى الثلاثينمن عمره، حاصل على دبلوم تجارة يدعى أنه المهدى المنتظر، بمجرد أن تتحدثمعه تدرك أنه بكامل قواه العقلية، يدعى أنه تعرف على المسيح الدجال ولديهجيش من الملائكة وأنه يعلم الكثير والكثير من الحقائق الخفية، أسرتهمقتنعة بما يقول وجميعهم ينتظرون نزول سيدنا عيسى لقتل المسيح الدجال ونشرالإسلام فى الأرض.

محمد عبد التواب رمضان (33 سنة) وأسرته، أكد لنا أنه وأسرته من ذرية علىبن أبى طالب، حيث إن جدهم الأكبر هو الإمام الحسن بن على بن أبى طالب وأنهشاب بسيط حصل على دبلوم التجارة وعمل فى الفلاحة، إلا أنه فجأة توقف عنالعمل وشعر بضيق وتعب منذ سنتين، وفى ذلك الوقت رأى رؤية أن أبواب السماءتفتح له ورأى نجوماً وشموساً فى السماء، وبعدما استيقظ وجد ملاكاً يحدثهبأنه الشيخ محمود وأنه جاء ليعاونه على محاربة الفساد فى الدنيا.

يقول محمد "بشرنى الملاك بأننى المهدى المنتظر وأنا خليفة الله فى الأرضوأن الفساد سينتهى من الدنيا وستتحول الكنائس إلى مساجد واليهودى أوالمسيحى، الذى يرفض الإسلام سيتم قتله بالسيف، وسنحرر القدس والعراق،وكانت البشرى الكبرى عندما كشفوا لى عن حقيقة المسيح الدجال، وهو عمىوأخبرونى أنه من نسل فرعون وأنه ليس عمى وليس من ذرية الحسن وأن الكهنة منالعصر العباسى يقومون بزرع شخص فى كل عائلة مسلمة يوهمهم بأنه من نسلهموأن الملائكة جعلوه يرى الوجه الحقيقى لعمه وكشفوا له أنه المسيح الدجال.

وعن صحة أنه المهدى المنتظر، استشهد بالداعية محمود المصرى حينما وصف فىخطبته حول علامات الساعة صفات المهدى المنتظر، مؤكداً أن هذه الصفات تتفقمعه، حيث إنه واسع الجبهة وأسود العينين ولا طويل ولا قصير وأنفه حادوطويل وما بين الثلاثين والأربعين من عمره وأن اسمه محمد عبد الله وعبدالتواب مثل عبد الله.

وادعى محمد عبد التواب، أنه ينتظر نزول سيدنا عيسى ابن مريم للقضاء علىالفساد فى الأرض والقضاء على غير المسلمين وتحرير فلسطين والعراق، مؤكداًأن هذا سيتم قريباً جداً.

وعما يراه ولا يراه الآخرون، أكد أنه رأى سيدنا جبريل يجلس على كرسى أبيضويرتدى زى الملائكة الأبيض ويجلس فوق السماء وأن لديه جيش من الملائكةأمده الله به من السماء.

وأكد أن الله أعطاه من علمه ما لم يؤتِ لغيره، حيث إنه لديه القدرة علىشفاء أى مريض مهما كان مرضه أو علته بمجرد أن يضع يده فوق رأس هذا المريضوأنه يأتى إليه مرضى من كافة المحافظات ويعالجهم، مشيراً إلى أنه حاولمقابلة بعض الدعاة والعلماء لمساعدته فى دعوته ولكنهم خذلوه ولم يتمكن منمقابلتهم ومن بينهم الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسين يعقوب.

محمد هو الأخ الأكبر بين أشقائه، فأسرته مكونة من أب وأم وخمس بنات وأربعةذكور السمة الغالبة عليهم جميعاً عندما تجلس معهم هى اهتزاز يدهم اليمنىباستمرار دون انقطاع ولم يتزوج أى منهما رغم أن شقيقته الكبرى عمرها 32عاماً.

وأشار محمد إلى أن هذا بفعل الجان الذى يسلطه عليهم المسيح الدجال ليؤذيهمولا تتكاثر ذريتهم، كما أكد أن منزله هو أفضل مكان فى العالم يمكن أنتستريح النفس البشرية فيه وأنه تحته كنز يكفى الدنيا كلها ويفيض ولكن لميأت وقت فتحه وأن السيول التى شهدتها بعض محافظات مصر مؤخراً لم تكن نقمةعلى مصر، بل إنها ببركة دعائه ليطهر الذنوب، مؤكداً أنه لا يريد إلا أنيعود الناس إلى الله، مطالباً بمواجهة الدكتور أحمد عمر هاشم وأنه يعرفجيداً أن السر موجود فى مصر وأن بداية انتشار الإسلام ستكون من مصر.

الغريب أن محمد لم يخفِ جهله، قائلاً أنا أمى ولا أحفظ القرآن مثلى مثلرسول الله صلى الله عليهم وسلم قبل نزول الوحى إلا أننى أنتظر العلم الذىوعدتنى الملائكة أن الله سيؤتنى به فى يوم واحد، مضيفاً: "الأسعار ستنخفضوالأمراض ستنتشر بين اليهود وستفسد الأسلحة النووية والنارية بأنواعها".

ومن جانبها تؤكد نعناعة محمد والدته، أن ابنها مبروك، وهو المهدى المنتظروأنه أعطاها هى وإخوته شيئاً من علمه، حيث إن الأسرة كلها أصبح لديهاالقدرة على (السحب) أى سحب الأذى والسحر من أى شخص ومعالجة المريض وأنهاتنتظر هى وأولادها ما سيأتى من خير بعد أن يتمكنوا بجيشهم من محاربةالفساد والقضاء على المسيح الدجال وأتباعه.

أما شقيقه وائل (22 سنة) فقد أكد أنه يجاهد مع أخيه (المهدى المنتظر)، كماوصفه لمحاربة الفساد والقضاء على فتنة المسيح الدجال وأتباعه ويسانده حتىنزول سيدنا عيسى وأنه اقتنع بعدما رأى علامات دللت على صحة كلامه.

شقيقه يقول "لقد رأيت كلمة الله بحروف من نور فى السماء، كما أننى رأيتضوءًا كثيفاً فوق رأس أخى، وهو يطلب المدد من الملائكة أما شقيقتهم سهيلة7 سنوات، فقد أكدت أنها تستطيع علاج أى مريض من أى مس أو سحر أو مرض وتسحبهذا الأذى من جسده بعد أن تضع يديها فوق رأسه، كما علمها أخيها محمد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al3omda.ahladalil.com
اللورد
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السرطان
عدد المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: شاب بالفيوم يدعي أنه المهدي المنتظر   الأربعاء 20 أكتوبر 2010, 01:05

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاب بالفيوم يدعي أنه المهدي المنتظر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العمدة الباشا :: الحوادث والقضايا وأغرب الامور-
انتقل الى: