العمدة الباشا


العمدة الباشا \إسلامي ثقافي عام رياضة افلام وفنانين كليبات حديثة تحميل كتب وافلام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العمدة الباشا - 4668
 
ضوء القمر - 2063
 
شموع الليل - 1403
 
الاميرة - 792
 
الوردة الحمراء - 562
 
اللورد - 338
 
hakeem - 326
 
النمر الاسود - 309
 
شروق الشمس - 295
 
امير الظلام - 269
 
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأكثر شعبية
أسماء مرشحي مجلس الشعب في جميع دوائر الجمهورية2010
دورة كاملة في التريكو
طريقة عمل الشريك بالصور
وظائف خالية بالمنصورة والدقهلية تابعة للقوى العاملة
السرعة وصور لكثير من الحوادث بمصر
وصفة ألعاب من لعبة GTA San Andreas على روابط EX.ua
55 رسالة ماجستير ودكتوراة
سلاح التلميذ للصف الثالث ابتدائي عربي وحساب
بالصور قصة الأميرة النائمة
كل مايخص المعجنات

شاطر | 
 

 إنقلاب بنادي الزمالك كاستل طالب بعودة أجوجو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العمدة الباشا
Admin
Admin
avatar

نجوم الادارة
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 4668
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 46
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: إنقلاب بنادي الزمالك كاستل طالب بعودة أجوجو   الأحد 19 يوليو 2009, 15:21

انقلاب..في الزمالك
كاستال يطلب عودة أجوجو للهجوم.. وطوارئ في لجنة الكرة
اللاعبون حَّملوا مسئولية الهزيمة الثقيلة للمدرب السويسري.. والغزال يدافع

كمال سعد

أحدث خط هجوم فريق كرة القدم بالزمالك انقلابا مفاجئا حيث أصبح صداعا في رأس الجهاز الفني بقيادة السويسري ميشال دي كاستال الذي طلب من إدارة النادي ضرورة فتح أكثر من خط مع وكلاء اللاعبين للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر لعدم تكرار ما حدث الموسم الماضي عندما عاني الفريق من العقم التهديفي كذلك تحسبا لرحيل عمرو زكي واعتزال عبدالحليم علي.. وهو ما دفع كاستال للمطالبة بعودة جونيور أجوجو للقلعة البيضاء من جديد.
في نفس الاطار أعلنت لجنة الكرة بالنادي برئاسة الكابتن حمادة إمام حالة الطوارئ للبحث والتنقيب عن مهاجم قبل انطلاق الدوري.. والمشكلة بدأت تطفو علي السطح بعدما قرر دي كاستال الاستغناء عن خدمات البرازيلي اندرسون لعدم اقتناعه بمستواه وتراجع المفاوضات مع المهاجم داودا كاميلو الذي يحمل جنسية النيجر والمحترف بنادي الاتحاد الليبي حيث طالب مسئولو النادي هناك بعدم الرحيل لاسيما وأن هناك مساع ومحاولات مكثفة من أندية الدوري الممتاز بليبيا لتراجع اتحاد الكرة هناك عن قرار الاستغناء عن خدمات اللاعبين الأجانب خاصة وأن هذا القرار سيكبد خزائن الأندية الليبية خسائر مادية كبيرة.
جلسة
وفي الإطار نفسه أيضا علمت "المساء" أن جلسة قد عقدها دي كاستال مع إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في سويسرا وخلالها طلب كاستال من الغزال اقناع إدارة النادي بعودة الغاني جونيور أجوجو مهاجم الفريق وذلك في حالة فشل التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الأيام المقبلة ووعد إبراهيم يوسف بنقل الصورة كاملة إلي مجلس الإدارة عقب عودة البعثة.
رد فعل الهزيمة
من جانب آخر مازال رد فعل هزيمة فريق الزمالك من باراشوف الروماني بسبعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بمعسكر الزمالك في سويسرا تلقي بظلالها حيث حمل لاعبو الفريق الهزيمة الثقيلة لدي كاستال الذي أصر علي إقامة المباراة رغم حالة الضباب الكثيف التي أحاطت بالملعب علاوة علي أن أرض الملعب ترتان وهو ما فوجيء به اللاعبين حيث لم يسطحبوا معهم الأحذية الخاصة.
وعلمت "المساء" أيضا أن إبراهيم يوسف قد عقد جلسة أخري مع اللاعبون عقب المباراة وحاول تهدئتهم وخروجهم من الحالة النفسية التي سيطرت عليهم بسبب الهزيمة وقال للاعبين انهم استفادوا من المعسكر بصرف النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة مؤكدا أن الزمالك أدي ثلاث مباريات قوية ويكفيه أنه فاز علي فريق شاختار الأوكراني بطل كأس الاتحاد الأوروبي مؤكداً أن الجهاز الفني استفاد بصفة خاصة بعد ما وضع يديه علي نقاط الضعف والقوة ووقف علي مستوي جميع اللاعبين.
من جانبه يمر أمير عزمي مجاهد مدافع الفريق بحالة نفسية سيئة بعدما تجاهله الجهاز الفني طوال فترة المعسكر ورفض كاستال الدفع به في اللقاء الأخير أمام باراشوف سوي عشر دقائق فقط وهو ما دفع اللاعب إلي اتخاذ قرار الرحيل عقب عودة البعثة حيث شعر أنه أصبح غير مرغوب فيه ولا يعرف السبب رغم أنه ملتزم وينفذ تعليمات الجهاز الفني بكل دقة.
أكد الكابتن عزمي مجاهد عضو مجلس الزمالك السابق في تصريح خاص ل"المساء" انه لا يدري سببا لتغيير معاملة الجهاز الفني مع نجله. وقال انه يرفض التعليق علي هذا الموقف الغريب حاليا لحين عودة أمير من سويسرا حيث سيجلس معه لإطلاعه علي حقيقة الموقف مؤكدا أن أمير لديه أكثر من عرض داخلي وخارجي وسوف يرحل عن الزمالك رغم توقيعه علي عقد لمدة 4 مواسم ولم يتقاض مليماً واحداً حتي تكون الأمور واضحة.
عودة البعثة
من المقرر أن تعود بعثة الزمالك من سويسرا مساء غد الاثنين ويحصل اللاعبون علي راحة لمدة يوم واحد وتستأنف التدريبات يوم الأربعاء وسوف يخوض الفريق ثلاث مباريات وديه أيام 23 و27 و30 الجاري مع فرق شباب رفح الفلسطيني والإنتاج الحربي والجونة.
علي صعيد آخر رحب عمرو زكي مهاجم الفريق بالعرض الذي تلقاه من نادي ملقا الإسباني والذي طلب إعارته لمدة موسم واحد وقال البلدوزر في اتصال هاتفي من سويسرا انه يفضل اللعب بالدوري الإسباني ويتمني أن يسانده مجلس إدارة الزمالك لاستكمال مشوار الاحتراف بنجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al3omda.ahladalil.com
النمر الاسود
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: إنقلاب بنادي الزمالك كاستل طالب بعودة أجوجو   الثلاثاء 04 أغسطس 2009, 12:14

يبطلو انقلابات وياخدو بالهم من النادي وهم يبقو تمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنقلاب بنادي الزمالك كاستل طالب بعودة أجوجو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العمدة الباشا :: الفئة الأولى :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: